الجولان السوري: المقاومة العراقية تستهدف قاعدة جوية للاحتلال

الجولان السوري: المقاومة العراقية تستهدف قاعدة جوية للاحتلال

نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في العراق
مشاهد من استهدافها قاعدةً جويةً لطائرات مسيّرة تابعة لجيش الاحتلال الصهيوني في الجولان السوري المحتل، اليوم الإثنين 18 آذار 2024.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق أنها استهدفت، فجر اليوم الإثنين، قاعدةً جويةً للطيران المسيّر "الإسرائيلي"، في الجولان السوري المحتل، بواسطة الطيران المسيّر للمقاومة، وذلك استكمالاً للمرحلة الثانية لعملياتها ضدّ الاحتلال الصهيوني.

وأكّدت المقاومة في بيان أنّ هذه العملية تأتي نصرةً لأهل قطاع غزة، ورداً على مجازر الاحتلال الصهيوني بحقّ الفلسطينيين، متوعّدةً بالاستمرار في عملياتها العسكرية ومضاعفتها خلال شهر رمضان المبارك.

والخميس الماضي، استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق بالطيران المسيّر قاعدة "بالماخيم" الجوية "الإسرائيلية"، الواقعة في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، استكمالاً للمرحلة الثانية لعملياتها أيضاً.

وفي عملية أخرى تندرج ضمن المرحلة الثانية من العمليات ضدّ الاحتلال الصهيوني، استهدفت المقاومة مطار "بن غوريون"، داخل فلسطين المحتلة، الثلاثاء.

يُذكَر أنّ الأمين العام لكتائب سيد الشهداء في العراق، أبو آلاء الولائي، أعلن، في الـ24 من كانون الثاني الماضي، الشروع في المرحلة الثانية من العمليات العسكرية، تزامناً مع استهداف الولايات المتحدة قوات المقاومة.

وتتضمّن المرحلة الثانية إطباق الحصار على الملاحة البحرية "الإسرائيلية" في البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى إخراج موانئ الاحتلال عن الخدمة، وفقاً لما أضافه الولائي.

معلومات إضافية

المصدر:
الميادين
آخر تعديل على الإثنين, 18 آذار/مارس 2024 14:13